حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية تكنولوجيا كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء هاتف سامسونغ.. إليك أهم النصائح

كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء هاتف سامسونغ.. إليك أهم النصائح

كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء هاتف سامسونغ.. إليك أهم النصائح
calendar 2022-06-23 clock 07:40
أخبار الليرة

تعد هواتف سامسونغ المحمولة واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في العالم العربي ، بالإضافة إلى أنها تتصدر قوائم المبيعات حول العالم ، حتى فوق آبل. سنخبرك اليوم بكل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء هاتف سامسونغ ، لأنه يحتوي على كتالوج كبير من الهواتف.

مثل شاومي ، لدى سامسونغ كتالوج كبير من الهواتف. تم تكييفها جميعاً مع قطاعات السعر والجودة والأداء المختلفة ، أي المستوى المنخفض أو مستوى الدخول أو النطاق المتوسط ​​أو المستوى العالي أو "الرائد".

كل عام ، تطلق سامسونغ أكثر من أربعة هواتف لكل قطاع، لذلك سيكون لدينا ما لا يقل عن 12 هاتفاً سنوياً. مع هذا ،  قد لا يعرف المستخدم العادي أي هاتف سامسونغ يمكنه أو يرغب في شرائه.

أمور يجب مراعاتها

قبل شراء هاتف محمول ، بغض النظر عن علامته التجارية ، نحتاج إلى مراعاة العديد من العوامل وهي كالتالي :

الميزانية : لا تكلف جميع الهواتف المحمولة نفس التكلفة ، فمن الواضح أن لدينا نطاقًا واسعًا من الأسعار والمزيد في كتالوج سامسونغ.

نوع الاستخدام : إن معرفة الاستخدام الذي سنقدمه لهاتفنا المحمول أمر ضروري قبل شرائه. يعد الاستخدام اليومي للمكالمات أو الرسائل أو تصفح الإنترنت جوانب عديدة يجب وضعها في الاعتبار.

الشاشة : على الرغم من حقيقة أن مجموعة سامسونغ بأكملها تقريباً بها هواتف محمولة بشاشات متشابهة جدًا من حيث الحجم ، إلا أنها ليست كلها متشابهة ، لذلك يجب علينا أيضاً مراعاة حجمها.

الكاميرا : من المحتمل أن يكون هذا هو الجانب الذي يعتمده جميع المستخدمين اليوم تقريبًا في اختيارهم قبل شراء هاتف محمول. لحسن الحظ، تمتلك سامسونغ كاميرات عالية الجودة في جميع هواتفها. من الواضح أن الكاميرا ستكون أفضل بكثير في الهواتف المتميزة للشركة.

ذروة الأداء: قد يكون هذا الجانب أكثر تقنية إلى حد ما ، ولكن يُنصح بمعرفة أقصى أداء يمكننا الحصول عليه من الهاتف المحمول. في حالة هواتف المستوى المنخفض أو مستوى الدخول ، لن نتمكن من طلب الكثير من الأداء أو نفس الشيء الذي نتوقعه من هواتف المستوى العالي.

بعد أن رأينا هذه النقاط الخمس ، دعنا ننتقل لنرى بمزيد من العمق ما هي الهواتف المحمولة التي يمكننا شراؤها بناءً عليها ، من أجل إنشاء مرشح بحث. كما قلنا من قبل ، لدى سامسونغ هاتف محمول لكل نوع من المستخدمين.

هواتف سامسونغ الموصى بها وفقاً للميزانية

Samsung Galaxy A12

هذا هو أرخص موبايل سامسونغ . يحتوي Galaxy A12 على شاشة بحجم 6.5 بوصة وكاميرا رباعية من سامسونغ وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. هو الهاتف المحمول المشار إليه لأولئك الذين لا يريدون إنفاق الكثير من المال ولديهم هاتف محمول للوظائف الأساسية.

Samsung Galaxy A22 5G

يعد Galaxy A22 من أرخص الهواتف المحمولة من سامسونغ، ولكن هذه المرة هو أرخص هاتف 5G للعلامة التجارية. يحتوي على شاشة بحجم 6.6 بوصة ، ويحتوي على 3 كاميرات وبطارية 5000 مللي أمبير ، وستكون لديك مدة طوال اليوم.

هواتف سامسونغ الموصى بها حسب نوع الاستخدام

Samsung Galaxy A52

إن Galaxy A52 عبارة عن هاتف محمول متكامل إلى حد ما ، وبسعر مناسب ويمكننا منحه جميع أنواع الاستخدام ، والشبكات الاجتماعية ، والملاحة ، والمكالمات ، والرسائل ، ويمكننا حتى ممارسة الألعاب الخفيفة. يحتوي على شاشة بحجم 6.5 بوصة وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة.

Samsung Galaxy S20 FE 5G

إذا كنت تريد هاتفًا يمكنه فعل كل شيء ، ولكن بسعر أقل إلى حد ما من النطاق المتميز ، فإن Galaxy S20 FE هو خيار رائع. مع هذا الهاتف يمكنك الاستفادة الكاملة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقاط صور جيدة جدًا. يحتوي على شاشة 6.5 بوصة بدقة FHD و4500 مللي أمبير في الساعة.

هواتف سامسونغ الموصى بها حسب نوع الشاشة

ننتقل الآن إلى الشاشة ،  سامسونغ هي شركة تصنيع شاشات متخصصة.  لذلك ، يمكنك رؤية أفضل هواتف سامسونغ مع أفضل شاشة.

Samsung Galaxy S22

  أحدث طراز من سلسلة S22   هو جهاز غالاكسي S22 ، وهو الهاتف الذي يحتوي على أصغر شاشة من سلسلة S22 ، لكنها واحدة من أفضلها. يحتوي على شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.1 بوصة ودقة FHD. بدون شك ستتمكن من رؤية كل شيء بأقصى جودة.

Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G

 نصل إلى الهاتف بأكبر شاشة من سامسونغ، على الرغم من حقيقة أن سامسونغ تخلت عن سلسلة Note ، لا يزال Note 20 Ultra رهانًا آمنًا. يحتوي على شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.9 بوصة بدقة QHD.

هواتف سامسونغ الموصى بها على مستوى الكاميرا والأداء

الآن دعنا ننتقل إلى النقطة الأساسية لجميع المستخدمين تقريبًا ، الكاميرا. تعد الكاميرا جانبًا رئيسيًا عند شراء هاتف سامسونغ، فهنا لديك أفضل هواتف سامسونغ مع أفضل كاميرا والأداء أيضاً.

Samsung Galaxy S22 Ultra

هو الرائد من سامسونغ . لديه واحدة من أفضل الكاميرات في السوق ولا يتجاوزه إلا عدد قليل جدًا من الهواتف . يحتوي على وحدة 4 كاميرات مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بكسل. تكبير رقمي يصل إلى 100x.

Samsung Galaxy S21 Ultra

على الرغم من حقيقة أنه من الجيل السابق ، فإن Samsung Galaxy S21 Ultra لديه أفضل كاميرات هواتف سامسونغ المحمولة ، وكلاهما من أعلى الهواتف المحمولة للشركة وليس أقل من ذلك. يحتوي على أربع كاميرات مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بكسل ويمكننا أيضًا الحصول على تقريب رقمي 100x.

بعد رؤية كل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء هاتف سامسونغ ، نحن على يقين من أنك ستضع قائمة بإيجابيات وسلبيات الهواتف المحمولة التي ترغب في شرائها. لقد أعددنا أيضًا قائمة بأفضل الهواتف المحمولة في كل قسم. يجب أن تضع في اعتبارك أن الهواتف المحمولة المتوسطة ليست سيئة أو جيدة ، لكن العديد منها لها مواصفات مماثلة لغيرها.

المصدر : حوحو للمعلوميات

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-06-27 clock 00:21

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


article icon آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
question icon ما هو البنك المركزي؟

البنك المركزي: هو مؤسسة مالية تمنح سيطرة مميّزة على إنتاج وتوزيع الأموال والائتمان لدولة أو مجموعة من الدول. وفي الاقتصاديات الحديثة، يكون البنك المركزي عادةً مسؤولاً عن صياغة السياسة النقدية وتنظيم البنوك الأعضاء... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد