حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية منوعات حتى لا يتأخر على العمل.. مواطن تركي يهبط بمظلة في مكان عمله

حتى لا يتأخر على العمل.. مواطن تركي يهبط بمظلة في مكان عمله

حتى لا يتأخر على العمل.. مواطن تركي يهبط بمظلة في مكان عمله
calendar 2022-10-22 clock 21:16
أخبار الليرة

آدم كسكين مواطن تركي هو أبعد ما يكون عن الكسل، لكنه ليس بومة ليلية أيضاً، ولكي لا يفوته الوقت في الذهاب للعمل، اختار هذا العامل التركي البالغ من العمر 38 عامًا ممارسة هواية الصباح الباكر.

فقد هبط العامل في مصنع الأثاث حيث يعمل في محافظة بورصة شمال غرب البلاد بمظلة وسط دهشة زملائه يوم السبت. ولحسن الحظ تمكن أحدهم من التقاط اللحظة النادرة التي قد تضع كسكين على قائمة أفضل موظف للشهر.

صباح يوم السبت، كان كسكين على قمة جبل أولوداغ في بورصة مع أصدقائه لممارسة الطيران المظلي وذلك قبل ساعات فقط من بدء مناوبته في المصنع.

ويقول: "كان علي أن أكون في العمل الساعة 8:30 صباحًا وغادرنا موقع الطيران الشراعي مبكرًا. لكنني لاحظت أنني سأتأخر بحوالي 10 دقائق. لذلك، قررت القفز من نقطة الطيران المظلي (على ارتفاع 2200 متر). كنت محظوظًا لأنني هبطت في الفناء الخلفي للمصنع ". وأضاف: " كانت تجربة جيدة وممتعة".

وقد طار كيسكين لمسافة 15 كيلومترًا للوصول إلى المصنع ويقول إنه قد يحاول مرة أخرى، علماً أنه طيار شراعي محترف منذ عشر سنوات.

إسماعيل دميرطاش، حارس الأمن في المصنع، قال إنه أخذ "على حين غرة". وأضاف: "لقد هبط هنا بهدوء، والتقط مظلته ودخل. كنت أعلم أنه مظلي، لكنها المرة الأولى التي يأت فيها للعمل بهذه الطريقة".

المصدر: محطة تركيا الأخبارية

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-10-22 clock 21:19

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


article icon آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
question icon ما هو البنك المركزي؟

البنك المركزي: هو مؤسسة مالية تمنح سيطرة مميّزة على إنتاج وتوزيع الأموال والائتمان لدولة أو مجموعة من الدول. وفي الاقتصاديات الحديثة، يكون البنك المركزي عادةً مسؤولاً عن صياغة السياسة النقدية وتنظيم البنوك الأعضاء... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد