حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية منوعات أصغر عضو بجمعية منسا للعباقرة: في سن الثالثة يقرأ بطلاقة ويعد بـ7 لغات

أصغر عضو بجمعية منسا للعباقرة: في سن الثالثة يقرأ بطلاقة ويعد بـ7 لغات

أصغر عضو بجمعية منسا للعباقرة: في سن الثالثة يقرأ بطلاقة ويعد بـ7 لغات
calendar 2023-01-29 clock 19:06
أخبار الليرة

أصبح طفل في عمر الثلاث سنوات، أصغر عضو في جمعية منسا في بريطانيا، يقرأ بطلاقة ويُعد بسبع لغات. تمكن تيدي هوبز من الدخول إلى المنظمة الحصرية لـ "النخبة" المثقفة وهو في عمر ثلاث سنوات وتسعة أشهر فقط.

يمكن للطفل المعجزة من بورتيشيد، سومرست، العد من 1 إلى 100 بست لغات غير لغته الأصلية، بما في ذلك الماندرين والويلزية والفرنسية والإسبانية والألمانية. لقد تعلم تيدي القراءة وهو في سن عامين وأربعة أشهر فقط وهو الآن قادر حتى على قراءة كتب هاري بوتر، عندما يسمح له والداه بذلك.

أصغر عضو بجمعية منسا البريطانية

تم قبول تيدي في منسا في أواخر العام الماضي بعد أن نجح في اختبار ذكاء وسجل 139 من 160 في اختبار ستانفورد بينيه وصدم والديه، اللذين لم يكن لديهما أي فكرة عن مدى ذكائه. تقول بيث هوبز، 31 عامًا وزوجها ويل ، 41 عامًا، إنهما لم يتوقعا أبدًا انضمام ابنهما، إلى الجمعية ولم يخططا مطلقًا لتقديم طلب العضوية.

قالت بيث "لم نهدف أبدًا إلى دخوله الجمعية وحتى عندما قمنا بتقييمه، كان ذلك حتى نتمكن من مساعدته عندما يبدأ المدرسة في سبتمبر، لم نخطط أبدًا لإدخاله إلى منسا" وأضافت لقد أجرينا اختبار الذكاء، حيث أخبرناه بشكل أساسي أنه سيجلس ويحل بعض الألغاز مع سيدة لمدة ساعة واعتقد أنه كان الأمر الأكثر روعة. أنه بعد أن أكمل الاختبار، أخبرنا مرشد الأطفال التابع لمينسا أنه مؤهل لذلك، لذلك اعتقدنا أنه قد ينضم".

وتابعت "كنا نعلم أنه يستطيع القيام بأشياء لا يستطيع أقرانه القيام بها، لكنني لا أعتقد أننا أدركنا مدى روعته. لقد أخذناه إلى الحضانة بعد ذلك واضطر للعودة إلى المنزل بعد ذلك لأنه كان حزينًا للغاية لأنه اضطر إلى التوقف عن حل الألغاز".

تقول بيث إن عبقرية تيدي هي نعمة ونقمة، مع إظهاره القليل من الاهتمام ببعض الأشياء "الطبيعية" التي قد يستمتع بها صبي صغير مثل الألعاب والتلفزيون. قالت "إن هذه النعمة تأتي مع تحديات، فهو يستمع إلى كل شيء. سيتذكر المحادثات التي أجريتها معه في عيد الميلاد العام الماضي".

عندما رزقنا بابنتنا، اشترينا له جهازًا لوحيًا حتى نتمكن من التركيز عليها، لكنه لم يكن أبدًا مهتمًا بشكل كبير بممارسة الألعاب أو أي شيء. بدلاً من ذلك، كان يحب فقط استخدام التطبيقات لمحاولة تعلم العد حتى 100 بلغة الماندرين ولغات أخرى. ويقول الزوجان إنهما يحاولان إبقاءه "متواضعاً" بالنظر إلى عبقريته لمنعه من تطوير أي نوع من عقدة التفوق. ومع ذلك، في الوقت الحالي، يبدو أنه غير مدرك لقدراته مقارنة بالأطفال الآخرين في نفس عمره.

المصدر: رائج

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2023-01-30 clock 00:29

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد