حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية أخبار اقتصادية تعرف على التعليمات الجديدة لمزودي خدمة ASDL 

تعرف على التعليمات الجديدة لمزودي خدمة ASDL 

تعرف على التعليمات الجديدة لمزودي خدمة ASDL 
calendar 2021-08-22 clock 16:28
أخبار الليرة

أصدرت "الهيئة السورية الناظمة للاتصالات والبريد" تعليماتها الجديدة، لمزودي خدمة الإنترنت "الثابت"، بخصوص التلاعب بالأسعار الرسمية، للاشتراك ببوابة  "ADSL"وحقيقة وجود سوق سوداء منافسة.

وأعلنت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"  إيقاف عمليات التنازل عن بوابة الانترنت من مشترك لآخر"تثبيت البيع"، بشكل نهائي.

وشددت "الهيئة" على مزودي الخدمة، بضرورة الالتزام بحجز البوابات للمشتركين حسب أولويات تاريخ تقديم الطلب، وإظهار البوابات المتاحة للاشتراك على الموقع الإلكتروني بشكل دوري وبشفافية تامة.

وأضافت الهيئة، إن أي تجاوز أو تقاضي أجور اشتراك أو فواتير شهرية خارج التعليمات المقررة من الهيئة، "من المزود أو من نقاط البيع التابعة له" سيعرضكم للمساءلة، ويجبرنا على اتخاذ الاجراءات القانونية بحقكم أصولاً، وصولاً إلى تجميد أو الغاء الترخيص الممنوح لكم بشكل نهائي.

السوق السوداء حاضرة وبقوة

والجدير بالذكر، أن أزمات كثيرة أثيرت حول بوابات الإنترنت مطلع هذا العام، حيث أصبح من الاستحالة تركيب بوابة أنترنت جديدة وذلك "لندرتها"، وامتناع جميع الشركات عن فتح باب التسجيل على بوابات جديدة من جهة، ولارتفاع سعر البوابة بعد دخول السوق السوداء "على الخط"، كبديل منافس من خلال المزاودة على القيمة والشراء، من جهة أخرى، حيث بلغ سعر البوابة الواحدة إلى مايقارب 200 ألف ليرة سورية في معظم المدن السورية هذا العام.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2021-08-22 clock 16:28

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
ماذا يعني السوق السوداء؟

هو السوق الذي تتبادل فيه السلع والخدمات ما بين البائع والمشتري من دون معرفة الحكومة أوتسجيل أي قيود أودفع أي ضرائب... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد