حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية منوعات بطلٌ من عالم آخر.. قطة تنقذ حياة طفل وتحميه من الجليد

بطلٌ من عالم آخر.. قطة تنقذ حياة طفل وتحميه من الجليد

بطلٌ من عالم آخر.. قطة تنقذ حياة طفل وتحميه من الجليد
calendar 2021-11-15 clock 18:58
Aboud Alhamadi

لا تكاد تخلى البيوت من وجود حيوانات أليفة مثل القطط والكلاب وغيرها، فتقوم هذه الحيوانات بالكثير من المواقف الطريفة والجميلة.

كما تقوم بعمل مواقف بطولية ومؤثرة على الرغم من كونها حيوانات غير عاقلة، وفي روسيا مؤخراً عمدت قطة في حادثة بطولية إلى إنقاذ طفل رضيع من مفارقة الحياة بشكل محتم.

وذلك من خلال تدفئته بعد أن لحظته في الشارع موضوع ضمن صندوق كرتوني، لتدخل بجانبه وتقوم باحتوائه وحمايته من البرد القارس بعد أن ألتفت حوله.

البطلة "ماشا"

بحسب ما ذكره أحد المواقع الأمريكية، أنّ الطفل الصغير كان مرمي في الشارع ضمن صندوق من الورق الكرتوني، ولكن القطة التي تعرف ب "ماشا" كانت تقيم في ذات الحي، لتجده من بعد ذلك وتتولى رعايته.

ولم تكتفي القطة "ماشا" بتدفئة الرضيع بل أنّها بدأت في إطلاق الأصوات المرتفعة وكأنها نداء استغاثة ولفت نظر المارة علّهم ينقذون هذا الطفل، وهذا ما قد حدث بالفعل؛ فأثار صوت القطة مسامع أحد المارة التي وجدت القطة تحتضن هذا الطفل الرضيع.

والجدير بالذكر أنّه تم أخذ الطفل إلى المستشفى، حيث تم تقديم الرعاية الصحية له ومن ثم البحث عن والديه، ويقول أحد الأطباء أنّه لولا تدفئة القطة له لكانت حالته سيئة جداً أو قد فارق الحياة.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2021-11-21 clock 22:34

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
ماذا يعني السوق السوداء؟

هو السوق الذي تتبادل فيه السلع والخدمات ما بين البائع والمشتري من دون معرفة الحكومة أوتسجيل أي قيود أودفع أي ضرائب... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد