حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية منوعات ثاني أغلى لاعبي العالم.. صحيفة تكشف عن ثروة ميسي الطائلة

ثاني أغلى لاعبي العالم.. صحيفة تكشف عن ثروة ميسي الطائلة

ثاني أغلى لاعبي العالم.. صحيفة تكشف عن ثروة ميسي الطائلة
calendar 2021-11-25 clock 22:54
أخبار الليرة

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة أغلى اللاعبين في العالم لموسم 2021-2022، فيما حل اللاعب المصري محمد صلاح في المرتبة الخامسة.

جاء ذلك بحسب قائمة مجلة فوربس الأمريكية لأكثر لاعبي كرة القدم أجرا في العالم لعام 2021، نشرتها على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء.

وانتزع رونالدو (36 عاما) صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم بعوائد تبلغ 125 مليون دولار، خلال موسم 2021-2022.

منها 55 مليون دولار تأتي من الشراكات الشخصية مع العلامات التجارية بما في ذلك Nike وHerbalife وClear ومحفظته التي تحمل علامة CR7 التجارية والتي تشمل العطور والملابس الداخلية والنظارات والفنادق والصالات الرياضية.

وحل في المرتبة الثانية النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي (34)، لاعب باريس سان جيرمان بعائد سنوي يبلغ 110 مليون دولار.

وحصد اللاعب البرازيلي نيمار (29 عاما)، لاعب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، المرتبة الثالثة في قائمة أغلى اللاعبين، بواقع 95 مليون دولار.

النجم الفرنسي، كيليان مبابي (22 عاما)، لاعب باريس سان جيرمان، جاء رابعا بعد نيمار، بعائد يبلغ 43 مليون دولار.

وتلاه نجم كرة القدم المصري، محمد صلاح (29 عاما)، لاعب ليفربول، بعوائد تبلغ 42 مليون دولار، وفق المجلة الأمريكية.

احتل المرتبة السادسة في القائمة اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ، تلاه اللاعب الإسباني، أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبه.

ثروة ليونيل ميسي

ثروة ليونيل ميسي

كشفت صحيفة إسبانية عن قيمة الثروة المالية للنجم الأرجنتيني. ليونيل ميسي 34 عامًا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي التي جمعها أثناء تواجده مع نادي برشلونة والنادي الباريسي الحالي.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن صافي ثروة ميسي تبلغ حولي 600 مليون دولار، وقد جمع معظمها حينما لعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني السابق، كما وحصل البرغوث الأرجنتيني 150 مليون دولار. في صفقة انتقاله إلى صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان قبل خصم الضرائب.

وأضافت الصحيفة، ” يضاف إلى راتب ليونيل ميسي ما يتقاضاه مقابل المشاركة في ترويج الإعلانات التجارية والحملات التسويقية، ليصل إلى نحو 40 مليون دولار سنويًا”.

وبينت، أن ميسي يحصد المبالغ الطائلة من وراء بيع القمصان. التي تحمل اسمه، وكذلك من شركات الألعاب الإلكترونية التي تضيف اللاعب وغيرها العديد من المجالات التي تكسبه الأموال الكثيرة.

ميسي والاستثمار في العقارات

كما ويستثمر ميسي أمواله في مجال العقارات، حيث أنه يمتلك ثلاثة منازل فاخرة أحدها في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية الذي اشتراه الأرجنتيني بنحو 5 ملايين دولار أمريكي، وأفادت تقارير إسبانية في وقت سابق .عن عرض المنزل للبيع، إلى جانب شرائه منزل أخر في ذات المدينة عام 2011 والمقدر ثمنه ب7 ملايين دولار.

ويمتلك منزل ثالث في منطقة بيدرالبيس بمدينة برشلونة الإسبانية، مقابل مبلغ يقدر. بقيمة 2 مليون دولار، حيث أجرى عليه العديد من التعديلات والأعمال الجديدة، ليصل قيمته إلى 8 ملايين دولار.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويتربع فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة، كما ويليه لنس في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

أما في ثالث الترتيب جاء فريق نيس برصيد 23 نقطة، متساويًا .بذلك مع فريق أولمبيك مارسيليا بنفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع، وآتى فريق رين في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة برصيد 22 نقطة.

كما في المركز السادس جاء فريق مونبلييه برصيد 19 نقطة، متساويًا مع فريق أولمبيك ليون بنفس الرصيد من النقاط في المركز السابع من جدول الترتيب، وجاء على الترتيب فريق ستراسبورغ وأنجيه ونانت برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2021-11-27 clock 16:11

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
تعرف على العالم السري لطباعة وصناعة الأموال

طباعة النقود عملية نشأت حديثا مع تطور حركة الاقتصاد العالمية، وتطور تاريخياً من حيث الحجم والخامات المستخدمة وطرق الطباعة.. المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد