حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية مشاهير لماذا يرفض كريستيانو رونالدو استبدال قميصه مع أيّ من لاعبي روما؟

لماذا يرفض كريستيانو رونالدو استبدال قميصه مع أيّ من لاعبي روما؟

لماذا يرفض كريستيانو رونالدو استبدال قميصه مع أيّ من لاعبي روما؟
calendar 2022-01-07 clock 15:13
أخبار الليرة

يتسابق لاعبي فرق كرة القدم كي يحصلوا على قميص اللاعب كريستيانو رونالدو والذي هو نجم مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، ويوفنتوس وريال مدريد فيما سبق.

لكن لا يحصل نفس الشيء بين رونالدو ولاعبي روما الإيطالي، وهذا ما يدفع للتساؤل عن السبب!

سبب منع قميص كريستيانو رونالدو عن لاعبي روما

والسبب في أذلك يعود للعام 2007، عندما لعب رونالدو مع فريقه الإنكليزي مانشستر يونايتد ضد فريق روما، في دوري أبطال أوروبا.

وفي شهر نيسان من نفس العام لعب فريق روما ضد فريق مانشستر يونايتد في مباراة ذهاب ربع النهائي في العاصمة الإيطالية وقد ربحت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

إلا أنّ رونالدو وفريقه في مواجهة الإياب على ملعب أولد ترافورد فازوا على منافسهم روما بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وخلال هذه المباراة قدم رونالدو مستوى ممتاز، فقد سجل هدفين، مما أهل النادي الإنجليزي إلى مباراة نصف النهائي بنتيجة كلية 8 /3.

وعلى إثر ذلك أجرت صحيفة Daily Express مع رونالدو لقاء بعد المباراة حيث قال:

"عندما كانت النتيجة 6 /0، طلب مني لاعبو روما التوقف عن المراوغة، توسل أحد اللاعبين للتوقف عن المراوغة، في حين هدد آخرون بإيذائي".

وتابع رونالدو حديثه معللاً سبب منعه تبادل القميص مع لاعبي فريق روما فقال: "لهذا، بالتأكيد.. لن أبادل قميصي مع أي لاعب بفريق روما".

لكن لم يلقب مانشستر يونايتد بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2006 /2007، رغم أن رونالدو قد أعطى موسماً مميزاً، كما قام بـ 20 مراوغة أمام فريق بنفيكا البرتغالي، في دوري المجموعات في نفس العام.

وقد خسر فريق مانشستر يونايتد أمام ميلان الإيطالي بنتيجة 3/5 في نسخة 2006 /2007 من نصف النهائي، وحصل فريق ميلان الإيطالي على اللقب فيما بعد.

وفي الموسم الذي عقبه فاز فريق مانشستر يونايتد من خلال رونالدو بدوري أبطال أوروبا، وهو أول لقب له في البطولة العريقة، قبل أن يقوم بتحقيق نفس الإنجاز مع ريال مدريد لكن في 4 مناسبات.

رونالدو الهداف التاريخي

هذا ويبلغ رونالدو خمسة وثلاثون عاماً من عمره ويلقب بـ الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، إذ قام بتسجيل 134 هدفاً حتى الوقت الحالي، وذلك خلال 174 مباراة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

كما وصل رونالدو إلى الهدف رقم 758 في المباريات الرسمية، ليصبح بذلك أعلى من رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، بهدف إذ سجل 757 هدفاً.

وهذا يدل أن رونالدو يحتاج أن يسجل فقط هدفين فيسيطر على عرش كرة القدم.

أمّا مسيرته مع منتخب البرتغال تكللت بإحراز 102 هدف، كما أحرز 656 هدف مع أندية سبورتينغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس.

كانت كمايلي 5 أهداف مع سبورتينغ لشبونة و83 هدف مع يوفنتوس و118 هدف مع مانشستر يونايتد، و450 هدف مع ريال مدريد، كما أنّه الهداف التاريخي للنادي الملكي.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-01-07 clock 15:16

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


article icon آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
question icon ما هو التداول عبر الانترنت؟ وما هي انواعه؟

هو تبادل أصول مالية، أي شراء وبيع أزواج: عملات، أسهم، سلع، عملات رقمية وذلك من خلال منصات التداول التي تقدمها شركات الوساطة بهدف الربح.. المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد