حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية منوعات ذهب ليشتري دجاجة للعشاء فعاد مع الدجاجة و100 ألف دولار

ذهب ليشتري دجاجة للعشاء فعاد مع الدجاجة و100 ألف دولار

ذهب ليشتري دجاجة للعشاء فعاد مع الدجاجة و100 ألف دولار
calendar 2022-02-16 clock 18:38
أخبار الليرة

أمريكي يفوز بـ100 ألف دولار بعد ذهابه لشراء دجاجة للعشاء.

فوجئ رجل محظوظ بفوزه بمبلغ 100 ألف دولار لمجرد ذهابه إلى محل بقالة لشراء دجاجة مطبوخة من ‏أجل تناولها مع زوجته وأبنائهما على العشاء.‏

وبعد شرائه للدجاجة، توقف الرجل من هاجرستاون في ولاية ماريلاند الأمريكية، عند آلة بيع يانصيب في المتجر لشراء تذاكر "Mega Millions" بقيمة 10 دولارات، بالإضافة إلى تذكرة أخرى بقيمة 10 دولارات أيضا، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

في وقت لاحق من الليلة نفسها، وبعد أن أنهت الأسرة تناول الدجاج اللذيذ على العشاء، قرر الرجل خدش تذكرة اليانصيب، ليكتشف أنه فاز، لكنه لم يكن متأكدا من المبلغ الذي ربحه.

وقال: "اعتقدت أنني ربحت 10 دولارات على الأقل وسأسترد أموالي".

ولكي يتأكد الرجل من قيمة ما كسبه، أجرى مسحا ضوئيا لتذكرته باستخدام تطبيق "Maryland Lottery" على هاتفه الذكي، والذي كشف أن جائزته فازت بمئة ألف دولار.

وكان رد الفعل الأولي للرجل هو إطلاقه سيلا من كلمات نابية التي لم يعتد أطفاله على سماعها منه، وظنوا أنه مستاء، بحسب تصريحات زوجته، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن تحتفل الأسرة كلها بالفوز.

وحصلت العائلة المحظوظة على مبلغ 100 ألف دولار، في 28 يناير/ كانون الثاني، في مقر اليانصيب في بالتيمور، وأكدوا أنهم سينفقون الأموال لقضاء إجازة صيفية، وسداد ديون، وإصلاح المنزل، وربما شراء جهاز تلفزيون جديد.

أسرة أمريكية تفوز بـ 2 مليون دولار بسبب دخولهم الحمام

فازت أسرة أمريكية من ولاية نيو جيرسي بمبلغ 2 مليون دولار، بعد توقفهم في محطة على الطريق أثناء سيرهم من أجل دخول الحمام، وفقا لـ "سبوتنيك".

وكانت الأسرة، من ولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، تقود سيارتها من ولاية كارولاينا الشمالية، عندما قرروا التوقف في المحطة التي على الطريق والتي تتواجد في ولاية ماريلاند لدخول الحمام.

وأثناء تواجد الأسرة في المحطة، اشترت العائلة وجبات خفيفة، بالإضافة إلى شرائهم وبصورة عشوائية بطاقات يانصيب قبل استئناف رحلتهم بالسيارة.

واكتشفت الأسرة أنهم فازوا قبل شهر بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أن تطابقت الأرقام التي على بطاقة اليانصيب واشتروها بـ 15 دولار فقط مع الأرقام التي تم الإعلان عنها في الإذاعة، باستثناء رقم واحد، وهو ما حرمهم من الفوز بالجائزة الكبرى وهي 290 مليون دولار.

وصدم أفراد الأسرة الأمريكية المكونة من زوجين و3 أبناء بفوزهم غير المتوقع بالمليوني دولار، وهم يخططون أن يسددوا ديونهم المستحقة من خلال قيمتها، وتوفير باقي المال.

وفى سياق أخر، فاجئ زوجان من بريطانيا أفراد عائلتهما وأصدقائهما بالفوز بجائزة اليانصيب وتبلغ حوالي 12.5 مليون جنيه إسترليني (15.6 مليون دولار)، بإرسال 30 شيك هدية بمبالغ معينة، وذلك بعد إخفائهما الفوز منذ عام 2010.

وكان الزوجان شارون ونيجل ماذر قد ربحا مبلغ في عام 2010 عندما كان نايجل مديرًا لفندق، وعملت شارون في المجلس المحلي.

وبعد الاحتفال بفوزهما، قررا إخفاء الخبر حتى عن أقرب المقربين، إلا انهما قررا الكشف عن فوزهما بالجائزة، ومشاركة الأهل والأصدقاء بهذا الفوز، عبر إرسال شيكات بمبالغ مالية تبلغ عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية لكل منهم.

وبالإضافة إلى منح بعض المال لأفراد العائلة والأصدقاء، قدم الزوجان تبرعاً كبيراً لمؤسسة Francis House Hospice الخيرية في مانشستر.

ويشغل نايجل الآن أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة Stockdalesالخيرية المحلية، ويساعد سنويًا في تنظيم حملات لجمع التبرعات للمؤسسة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

 

المصدر: سبوتنيك عربي

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-02-17 clock 05:27

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
ما هو التداول عبر الانترنت؟ وما هي انواعه؟

هو تبادل أصول مالية، أي شراء وبيع أزواج: عملات، أسهم، سلع، عملات رقمية وذلك من خلال منصات التداول التي تقدمها شركات الوساطة بهدف الربح.. المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد