حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية تكنولوجيا تعرّف على قيمة أرباح 1000 مشاهدة للفيديوهات على منصة يوتيوب.. وما هي الطرق الأنسب لزيادة الأرباح؟

تعرّف على قيمة أرباح 1000 مشاهدة للفيديوهات على منصة يوتيوب.. وما هي الطرق الأنسب لزيادة الأرباح؟

تعرّف على قيمة أرباح 1000 مشاهدة للفيديوهات على منصة يوتيوب.. وما هي الطرق الأنسب لزيادة الأرباح؟
calendar 2022-02-20 clock 21:57
أخبار الليرة

هل تخطط لنشر فيديوهاتك الخاصة.. تعرّف على قيمة أرباح 1000 مشاهدة للفيديوهات على منصة يوتيوب

تجذب أربـ.ـاح اليوتيوب المبتدئين بسبب سهولة العمل على المنصة ومجانيتها والأعداد الهائلة من مستخد.ميها، حيث بمجرد حصولك على بعض المتابعين وتحقيق شعبية معينة، يمكنك البدء في تحقيق الدخـ.ـل من المشاهدات ويدور في بال العديد من الأشخاص السؤال التالي “كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة 2020؟”

وهو فعلا سؤال يتمم طرحه من قبل جميع المبتدئين الذين يريدون إنشـ.ـاء قناة والبدء في إنـ.ـشاء المحتوى (الفيديوهات) ويشار إلى أنه من الصعـ.ـب جدا تحـ.ـديد مبـ.ـلـ.ـغ معين لقاء 1000 مشاهدة على اليوتيوب.

أفضل طريقة لتحقيق المزيد من الربح

إذ يعود ذلك إلى عدة عـ.ـوامل منها شعبيـ.ـة القناة ومكان المتابعين، وأنواع الإعلانات التي يتم إظهارها لهم، والكثير من العوامل الأخرى، حيث هناك عدة أنواع من الإعلانات يمكن أن يتم إظهارها في الفيديو، منها:

الإعلانات من نفس شركة اليوتيوب (بعد الاشتراك في برنامج أرباح اليوتيوب) الإعلان لمنتجك الخاص أو التـ.ـرويج لمنتجات عبر التسـ.ـويق بالعمولة إضافة إعلان لشركة ما (بعد الاتفاق معها على السعر).

ويعلم الكثير من المدونين (اليوتيوبرز) أن النوع الثالث من الإعلانات هو الذي يحقق الدخـ.ـل الأكـ.ـبر، حيث أن إبرام عـ.ـقد مع علامة تجارية مشهورة (على سبيل المثال كوكوكولا) يمكن أن يدر لك أضعاف الأربـ.ـاح من برنامج الربح من منصة اليوتيوب نفسها وهنا لا تقوم منصة اليوتيوب نفسها بدفـ.ـع الأموال إلى صاحـ.ـب القناة.

وإنما الشركة مباشرة، لقاء عدد مشاهدات أو لقاء نشر إعلان لمنتجها في أحـ.ـد الفيديوهات وعلى الرغم من أن الدخل من منصة اليوتيوب نفسها يختلف من شخص إلى آخر، ولكن سوف نقد.م أمثلة حتى تتمكن من الفهم التقريب حول :

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة، وكم يمكنك كسبه من قناتك على ماذا تعتمد أرباح اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة؟

هل يوتيوب هي من تدفع لليوتيوبرز؟

لنكون أكثر تحـ.ـديداً، فإن منصة اليوتيوب لا تدفع فلسا واحـ.ـد للمدونين، وإنما المعلنين هم من يقوم بذلك، حيث يتقاضـ.ـى المدونون أرباحهم لقاء كل نقرة يقوم بها الشخص على الإعلان الذي يظهر في قناته أو لتلك الإعلانات التي لا يمكن تخطيها.

وفي القلـ.ـيل من الأحيان، لقاء عدد المشاهدات (مقابل كل 1000 مشاهدة)، حيث تحصل المنصة على نسبة مئوية (حوالي 40%) والباقي يتم تحويله للمدون (أي لو ربح المدون 1000 دولار، فإنه سيحصل على 600 دولار، والمنصة نفسها ستحصل على 400 دولار).

أهم العوامل التي تؤثر على الربح

وتختلف سعر 1000 مشاهدة على اليويتوب بناء على 3 عوامل رئيسية، وهي بلد المشاهد موضوع القناة عدد المشاهدات (هنا يقصد بعدد مرات ظهور الإعلان في الفيديو، وليس عدد مشاهدات الفيديو).

وهنا سنتكلم عن كل عامل على حـ.ـدى، ونتعرف على أهميته وتأثيره على أرباح قناة اليوتيوب، يعد البلد الذي يظهر فيه الإعلان من العوامل المهمة جداً التي تؤثر على مقدار ربح القناة، حيث كلما كان اقتصاد البلد أكـ.ـبر وأقـ.ـوى، تكون سعر المشاهدة أكثر، وتزداد حـ.ـدة المنـ.ـافـ.ـسة (وهو أمر جيد لصحاب القناة).

حيث يترتب على المعلن رفع سعر الإعلان ليتم ظهوره على قناتك، وبالتالي تحصل على أربـ.ـاح أكثر وقد تصل سعر النقرة الواحـ.ـدة، في بعض الأحيان وفي بعض المواضيع، في البلدان المتقد.مة مثل سويسرا والنرويج والولايات المتحـ.ـدة الأمريكية وغيرها إلى أكثر من عشرة دولارات.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-02-20 clock 21:59

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد