حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية أخبار اقتصادية مجاني بشكل كامل بكافة ميزاته.. تطبيق أخبار الليرة يضع أسعار العملات بين يديك

مجاني بشكل كامل بكافة ميزاته.. تطبيق أخبار الليرة يضع أسعار العملات بين يديك

مجاني بشكل كامل بكافة ميزاته.. تطبيق أخبار الليرة يضع أسعار العملات بين يديك
calendar 2022-06-20 clock 05:37
أخبار الليرة

إنَّ مُتابعة أسعار العملات وتغيراتها ارتفاعاً وهبوطاً أمراً هاماً وضرورياً، وبشكل خاص في ظل المجريات المتسارعة إقليمياً وعالمياً والتطورات الاقتصادية.

واليوم أصبح بإمكانك وبسهولة متابعة أخبار العملات المحلية والعربية والعالمية؛ من خلال المواقع والتطبيقات، ومن أهمها موقع وتطبيق أخبار الليرة - Lira News.

تطبيق أخبار الليرة، هو تطبيق اقتصادي، يُقدم تحديث فوري لأسعار صرف الدولار والعملات الأجنبيّة.

ليس ذلك وحسب، فالتطبيق يوفر العديد من المميزات والفوائد الفريدة بحيث تتمكن من مُراقبة حركة العملات والأسواق لحظة بلحظة، لنتعرف عليها سوياً:

تحميل التطبيق

يمكن تحميل تطبيق أخبار الليرة من خلال متجر Google play وكتابة "أخبار الليرة" في الحقل المخصص للبحث.

مميزات تطبيق أخبار الليرة

يعتبر تطبيق أخبار الليرة Liranews من أفضل تطبيقات تحويل العملات لهواتف الأندرويد، بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك فإن أسعار الصرف لجميع عملات العالم ستكون في متناول يديك.

يُعد من أهم التطبيقات في هذا المجال من خلال دوره في توفير أسعار الصرف الموثوقة والمُحدثة إلى جانب توفير رسوم بيانية مجانية توضح تغير العملة على المدى الزمني.

من خلال تطبيق أخبار الليرة ستتمكن من حساب الأسعار مع مُحول العملات إلى جانب متابعة تغير العملات ومراقبة الأسواق المالية من خلال إرسال تنبيه فوري لهاتفك.

وبالتأكيد يوجد داخل التطبيق آلة حاسبة مدمجة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تطبيق أخبار الليرة مُتاح للتحميل مجاناً لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، وبالتأكيد توجد نسخة apk لمن لا يتمكن من استخدام جوجل بلاي.

ما الذي يُوفره تطبيق أخبار الليرة؟

بعد تحميل تطبيق أخبار الليرة (يتميز بحجم صغير جداً 8,6 MB) يمكن الدخول للتطبيق بشكل مباشر دون أيّ إجراءات مُسبقة، وتحديد عملة البلد الرئيسي لديك (يمكنك اختيار أي عملة)، سوف تظهر أمامك الأقسام التالية:

القسم الأول قسم قائمتي، من خلال ميزة قائمتي الخاصة في تطبيق أخبار الليرة يمكنك اختيار العملات التي تتابع تغيراتها وتحديثاتها اللحظية بشكل غير محدود وهذا لا يتوفر في باقي التطبيقات بشكل مجاني، وبذلك تُنشئ قائمتك الخاصة التي تضم جميع العملات التي تهتم لأمرها.

القسم الثاني هو قسم المخطط البياني (أو الشارت اللحظي) فهو يُمكنك من الاطلاع على تغيرات العملات وفق المخطط الزمني ارتفاعاً وهبوطاً (يومياً، وأسبوعياً، وشهرياً، وسنوياً)، وبشكل اختياري يمكنك المشاركة في استطلاع الرأي الذي يطرحه التطبيق حول تغير العملة مستقبلاً ارتفاعاً أو انخفاضاً.

القسم الثالث في تطبيق أخبار الليرة هو الحاسبة التي تُمكنك من إجراء التحويلات ما بين عملتين بشكل لحظي (الأسعار تحدث لحظياً بحيث يمكنك إجراء تحويلات وحسابات آمنة وموثوقة).

ولمُتابعة تغيّرات العملات بشكل لحظي يمكنك تفعيل خاصيّة الإشعارات عند كل تغيّر وهذا بشكل مُنفصل لكل عملة لوحدها، وهذا ما يقلل عدد الإشعارات المزعجة أحياناً بحيث تصلك إشعارات العملات الهامة بالنسبة لك فقط.

أيضاً التطبيق يتميز بواجهة احترافية، ومُبسطة جداً فلا توجد أيّ تعقيدات ولا يتطلب أي خبرات، إذ يُمكنك متابعة كافة التغيرات بكل سهولة، ولست بحاجة لأي تسجيل مُسبق.

خلاصة

تطبيق أخبار الليرة، يقدم تحديث فوري لأسعار صرف الدولار والعملات الأجنبية والعملات الرقميّة في العالم العربي والعالم، وهو يُسهل عليك إدارة الأنشطة الاستثمارية، من خلال متابعة التغيرات اللحظية للعملات التي تهتم بأمرها، وكل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-06-28 clock 04:35

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


article icon آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
question icon ما هو البنك المركزي؟

البنك المركزي: هو مؤسسة مالية تمنح سيطرة مميّزة على إنتاج وتوزيع الأموال والائتمان لدولة أو مجموعة من الدول. وفي الاقتصاديات الحديثة، يكون البنك المركزي عادةً مسؤولاً عن صياغة السياسة النقدية وتنظيم البنوك الأعضاء... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد