حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية هاشتاغ شاب سوري يصبح حديث وسائل التواصل بعد أن عينته شركة ميتا مديراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط

شاب سوري يصبح حديث وسائل التواصل بعد أن عينته شركة ميتا مديراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط

شاب سوري يصبح حديث وسائل التواصل بعد أن عينته شركة ميتا مديراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط
calendar 2022-03-20 clock 21:01
أخبار الليرة

شاب سوري يصبح حديث وسائل التواصل بعد أن عينته شركة ميتا مديراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط

قامت شركة ميتا بتعيين الشاب السوري فارس عقاد والمقيم فى دولة الإمارات العربية المتحدة،مديراً إقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن الشاب السوري بدأ عمله، اعتبارا من 1 مارس آذار الجاري.

وفارس عقاد، حاصل على ماجستير في العلوم المالية وريادة الأعمال ٢٠٠٦ من جامعة جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى بكالوريوس في “التكنولوجيا الحيوية” عام 1998 من جامعة “ماساتشوستس” في دارتموث الأمريكية.

وفي عام 2000 حاز على إجازة في “نظم المعلومات” من جامعة “جنوب كاليفورنيا”، وشهادة في ريادة الأعمالعام 2008 من كلية “هاس لإدارة الأعمال”.

وأعرب فارس عن سروره وعلق، ماشهدناه خلال السنوات القليلة الماضية هو التاثير الحقيقي للتحول الرقمي وفهم مايعنيه التحول إلى منهج الرقمنة أولا لكل الأفراد والشركات وكيف ساعد الاقتصادات ليس فقط على البقاء بل على النمو أيضا.

وكشف بيان لشركة “ميتا” إن عقاد سيقوم بتصميم وقيادة النمو التجاري للشركة ومجموعة تطبيقاتها، والخدمات والأعمال عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبدورها قالت نائبة رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، “ديريا ماتراس”، أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعتبر منطقة مهمة بالنسبة إلى نمو أعمال الشركة، لذا تحتاج إلى شخص لديه معرفة وخبرة إقليمية وصناعية معمقة تسمح له بالوصول إلى كامل إمكاناتها.

يشار إلى أن “عقاد” يعتبر شريكًا ومؤسسًا وعضو مجلس إدارة لشركة “العالمية للمقاولات” في سوريا، كما شارك في تأسيس شركة “جلام بوكس”.

وكان عضوًا في مجلس إدارتها بين عامي 2011 و2017.إضافة إلى ذلك، عمل عقاد مديرًا أول لتطوير الأعمال والتوزيع الرقمي في “MBC” بين عامي 2011 و2017، كما كان شريكًا مؤسسًا ورئيسًا للعمليات في “سوق دوت كوم” بين عامي 1998 و2000.

اقرأ المزيد: نسخة تركية جديدة من مسلسل “الهيبة” ..وشيخ الجبل “تيم حسن” يعلّق

مسلسل الهيبة الذي جذب جمهور كبير من المشاهدين وكوّن قاعدة جماهيرية عملاقة بملحمة شعبية معاصرة متربعا على عرش الدراما العربية بخمسة أجزاء متتالية.

هو واحد من المسلسلات التي تتميز بالأكشن و الاثارة و التشويق بسبب قصته المختلفة كلياً عن باقي الأعمال, والتي تتلخص بمجموعة من الصراعات بين الأبطال و العائلات الكبيرة و عصابات تجارة السـ.ـلاح.

 وعن هذا المسلسل كشفت قناة منوعات تركية، عن اعتزام شركة “القمر” الناشطة في تركيا، للبدء بتصوير النسخة التركية من المسلسل السوري اللبناني المشترك “الهيبة”، الذي لاقى رواجًا كبيرًا في العالم العربي.

ولم تكشف الشركة أية تفاصيل عن هوية البطل الذي سيقدم شخصية جبل التي يجسدها النجم السوري تيم حسن، لكن الترشيحات تصب في خانة “كيفانج تاتلينتوغ” المعروف في الوطن العربي بـ”مهند”، كونه الممثل المفضل للشركة.

فيما ذكر البعض الآخر أن الاسم الآخر المرشح لأداء دور جبل شيخ الجبل، هو الفنان “كنان اميرزالي أوغلو”.

من جهته، أعرب الفنان السوري تيم حسن بطل مسلسل الهيبة بشخصية “جبل شيخ الجبل”، عن سعادته بإنتاج نسخة تركية من العمل.

 وكتب حسن عبر حساباته الشخصية على مواقع الواصل الاجتماعي: “نحن سعداء أن نرى الأتراك وللمرة الأولى ينتجون مسلسلاً يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي وهو مسلسلنا: الهيبة، كل التوفيق”.

وكان الموسم الخامس والأخير والذي يحمل اسم “الهيبة جبل”، قد تصدر الترند على “إنستجرام”، وفي عدد من الدول العربية من بينها السعودية، لبنان، مصر وغيرها من الدول.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-03-20 clock 21:02

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد