حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية أخبار اقتصادية 765 مليون ليرة سعر سيارة في مزاد علني بدمشق

765 مليون ليرة سعر سيارة في مزاد علني بدمشق

765 مليون ليرة سعر سيارة في مزاد علني بدمشق
calendar 2020-12-27 clock 05:50
أخبار الليرة

رست سيارة نوع رانج روفر 2018 على أحد التجار في العاصمة السورية دمشق بسعر 765 ليرة سورية، وذلك في مزاد علني جرى في صالة الجلاء الرياضية.

ونشرت شبكات محلية في دمشق، تسجيلاً مصوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت الماضي، أظهر المزاد العلني الذي أجرته "المؤسسة العامة للتجارة الخارجية" على أكثر من سيارة.

وفي المزاد ، رست سيارة نوع "رانج روفر 2018" على أحد التجار بمبلغ يفوق نصف مليار ليرة سورية، على أن يضاف إليها ما يعرف برسوم الفراغ، والتي تعادل نسبة 25 %.

وكانت "المؤسسة السورية للتجارة الخارجية" قد أعلنت، مطلع كانون الأول الحالي، عن مزاد ستنظمه لبيع نحو 500 سيارة مستعملة من مختلف الأصناف والأنواع.

وذكرت المؤسسة حينها، أن الآليات ستعرض في الفترة الواقعة بين 20 من كانون الأول و7 من كانون الثاني المقبل، وفي عدة أماكن، منها "مدينة المعارض" و"مرآب الدحاديل" و"مرآب داريا" في المتحلق الجنوبي و"الاتحاد الرياضي" في الفيحاء، وفي طريق الكسوة القديم بمنطقة صحنايا.

وأشارت المؤسسة إلى أن مواقع السيارات المحددة هي للمعاينة والاطلاع على حالة كل سيارة، موضحةً أن المزايدة ستكون في صالة "الجلاء الرياضية" المغلقة في أوتوستراد المزة.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2020-12-27 clock 05:50

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
ما هو البنك المركزي؟

البنك المركزي: هو مؤسسة مالية تمنح سيطرة مميّزة على إنتاج وتوزيع الأموال والائتمان لدولة أو مجموعة من الدول. وفي الاقتصاديات الحديثة، يكون البنك المركزي عادةً مسؤولاً عن صياغة السياسة النقدية وتنظيم البنوك الأعضاء... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد