حدد العملة للانتقال:
home الرئيسية منوعات تعرف على ضـ.ـحايا رامز جلال في برنامجه الجديد الذي يعرض في رمضان

تعرف على ضـ.ـحايا رامز جلال في برنامجه الجديد الذي يعرض في رمضان

تعرف على ضـ.ـحايا رامز جلال في برنامجه الجديد الذي يعرض في رمضان
calendar 2022-04-01 clock 21:59
أخبار الليرة

للعام الثاني على التوالي، ومن قلب مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ينطلق برنامج "رامز موفي ستار" مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفيه.

يستعد متابعي البرامج الرمضانية هذا العام لمشاهدة أولي حلقات برنامج المقالب الأشهر الذي يقدمه الفنان رامز جلال والذي سيحمل اسم رامز موفي ستار، وسيذاع على قناة mbc مصر .

برنامج "رامز موفي ستار" سيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر" وقد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام.

ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

من هم النجوم ضـ.ـحايا رامز موفي ستار

ووقع عدد من نجوم الفن والكرة، ضحايا لبرنامج "رامز"، ودخلت النجمات في نوبة من الصراخ، لعل أبرزهن: درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب.

البرنامج الجديد لرامز جلال والذي سيحمل اسم موفي ستار تم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة،

بينما ظهر النجم عمرو يوسف وهو يضرب "رامز"، كما ظهر في البرومو من الفنانين: محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي.

أما قائمة نجوم الرياضة، تضم: بيج رامي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

البرنامج تمكن من التعاقد مع الممثل العالمي جان كلود فان دام ، الذي يعد واحدا من أهم ممثلي الأكشن في تاريخ السينما العالمية لاستخدامه في استقطاب الضيوف،

وهو ما جعل الجميع لا يشكون لحظة في أن الأمر له علاقه ببرنامج رامز جلال الجديد ، وتمت دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف.

ونظرا لحالة التوهج الفني التي تعيشها  السعودية ، بعدما أصبحت مؤخرا من الدول الجاذبة للنجوم العالميين للتصوير فيها وحضور فاعليات فنية كبري تقام علي أرضها ، لم يكن هناك مجالا للشك.

ويشهد برنامج "رامز موڨي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

أخبار الليرة أخبار الليرة
آخر تحديث: calendar 2022-04-01 clock 22:07

آلة حاسبة:

تساعدك أداة محول العملات على تحويل قيمة أي عملة إلى أي عملة أخرى.


article icon آخر الأخبار:
تطبيق الموبايل:
حمل تطبيق أخبار الليرة للحصول على إشعارات مباشرة عند تغير أسعار الصرف.
google play

chart icon أزواج رئيسية:
الأسئلة المتكررة:
question icon ما هو البنك المركزي؟

البنك المركزي: هو مؤسسة مالية تمنح سيطرة مميّزة على إنتاج وتوزيع الأموال والائتمان لدولة أو مجموعة من الدول. وفي الاقتصاديات الحديثة، يكون البنك المركزي عادةً مسؤولاً عن صياغة السياسة النقدية وتنظيم البنوك الأعضاء... المزيد


تابعنا على وسائل التواصل:
لا تفوتك تقلبات الأسعار
احصل على إشعارات فوريّة عند تغيّر أسعار صرف العملات التي تريد